البرتغال ضد غانا في مونديال 2022


يتوقع منتخب البرتغال المرشح للمجموعة الثامنة أن يبدأ كأس العالم 2022 في بداية انتصاراته عندما يواجه نظيره منتخب غاني على ملعب 974 مساء يوم الأربعاء. سيتطلع رونالدو الآن إلى أن يُظهر للعالم أنه ليس ظلًا لما كان عليه في السابق كما كان يبدو محليًا ، وسيحصل بالتأكيد على فرص مع برونو فرنانديز وبرنادو سيلفا.

سيكون غياب مهاجم ليفربول و منتخب البرتغال ديوجو جوتا ، لكن لديهم مجموعة من اللاعبين الشباب مثل جواو فيليكس ورافائيل لياو ونونو مينديز الذين يجب أن  يكونوا في المستوى المطلوب في فريق ذو خبرة كبيرة. يبقى أن نرى ما إذا كان سانتوس سيحصل على أفضل ما في المجموعة - يعتقد الكثير في البرتغال أنه لا يستطيع ذلك.

بعد فشلها في التأهل إلى روسيا في 2018 ، عادت غانا إلى المسرح الأكبر بعد فوزها على نيجيريا بركلات الترجيح المثيرة في المباراة الفاصلة للتصفيات. لقد كانت مفاجأة للكثيرين بالنظر إلى أن القطط السوداء قد خرجت من أن لعبوا مباريات دون مستوى في كأس الأمم الأفريقية حيث حصلوا على نقطة واحدة فقط من مبارياتهم الثلاث في المجموعة قبل أن يخسروا أمام  منتخب جزر القمر الصغير في دور الـ16.

منذ ذلك الحين ، قام المدرب الجديد أوتو أدو بإصلاح التشكيلة بشكل جذري ولديهم الآن مزيج رائع من الخبرة والشباب ، على الرغم من افتقارهم إلى حارس ومهاجم من الدرجة الأولى. لم يكن لدى أدو أيضًا الكثير من الوقت والفرصة لعمل منتخب منافس وقوي ، لذلك فيجب على منتخب غاني بدل مجهود مضاعف إذا أرادوا التقدم في المجموعة H.
أحدث أقدم