البرازيل ضد صربيا في مونديال 2022



تستهل البرازيل المرشحة لكأس العالم حملتها في المجموعة السابعة مع مواجهة يحتمل أن تكون خطرة ضد صربيا في لوسيل مساء الخميس. البرازيل ، المرشحة للفوز بالبطولة على بعد من البداية وترغب بحصد ثلاث نقاط أمام منتخب الصربي العنيد الذي هو الأخر يريد فوز في هذا اللقاء. لن يكون فوز صربيا زلزاليًا مثل هذا النجاح الذي حققته المملكة العربية السعودية ، لكنه سيوجه ضربة كبيرة للفريق البرازيلي الذي يتعرض لضغوط هائلة في الوطن الذي لم يدق فوز بطولة لكأس العالم منذ 20 عامًا.

يتوجه فريق تيتي إلى قطر على خلفية حملة تصفيات شبه خالية من التذبذب، وقد حقوا   فوز في 14 مباراة وتعادل 3 من أصل 17 مباراة تأهيلية. كانت هذه هي هيمنتهم ، وقد تلقوا خمسة أهداف فقط على طول الطريق وسجلوا 40 هدفًا في التصفيات الآخيرة . كانت البرازيل متفوقة للغاية في العديد من مبارياتها لدرجة أنها لم تبد أبدًا وكأنها تستقبل شباكها.

ومع ذلك ، دخلت الأرجنتين مباراة يوم الثلاثاء مع المملكة العربية السعودية بعد أن كانت في حالة خسارة مذهلة من جانبها ونعلم جميعًا كيف انتهى ذلك. يعتبر منتخب صربيا متفوقًا على معظم الفرق التي لعبتها البرازيل في التصفيات، وفشلت معظم الفرق الكبرى في الحفاظ على نظافة شباكها حتى الآن على الرغم من مواجهة ما بدا أنه منافس أقل شأناً إلى حد كبير.

ففريق صربي لديه القوة النارية لجعل مباراة صعبة للغاية بالنسبة للبرازيل ، وسيكون من غير الحكمة بالتأكيد الاستهانة بالفريق الذي انتهى فوق البرتغال في مجموعته المؤهلة بالفعل ، فقد كان الفريق الوحيد في الاقصائيات الذي لم ينهزم.

حقق فريق دراغان ستويكوفيتش ما يقرب من 2.5 هدف في المباراة الواحدة ، وهو ما لا ينبغي أن يكون مفاجأة كبيرة بالنظر إلى أنهم يمكنهم استدعاء بنجم يوفنتوس دوسان فلاهوفيتش ، الذي سجل 45 هدفًا في آخر موسمين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، ومهاجم فيورنتينا لوكا يوفيتش وفولهام. تاليسمان ألكسندر ميتروفيتش ، الذي اقتحم الدوري 

أحدث أقدم